قصة نجاح citybroker مع إعلانات حسوب

رقم 1

هو ترتيب إعلانات حسوب كمصدر للزيارات الجديدة على مدار فترة الحملة والتي استمرت 6 أشهر

18%

معدّل التحويل للراغبين في الاستثمار على المدى الطويل من بين المسجلين في عروضنا من خلال شبكة إعلانات حسوب، وهو رقم كبير جداً في هذا المجال عربياً

كانت تلك أبرز الأرقام التي بدأ بها شريف موريانو -مدير التسويق والتسويق بالعمولة في منصة “Citybroker”- سرده لتجربته الإيجابية مع إعلانات حسوب، حيث استهل حديثه بالتعريف عن “Citybroker” وهي المنصّة المتخصّصة في تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت والذي يسمح للمستخدمين بالاستثمار في الأصول المختلفة مثل السلع والعملة والعلامة التجارية.

لا يُدرك السوق العربي حجم الفرص التي تُقدم في مجال التداول عبر الإنترنت جيداً، دور منصة “Citybroker” هنا هو تقديم وتمكين الوعي فيما يتعلق بالفرص المتاحة للتجار عبر الإنترنت وتوفير منصة مضمونة وجديرة بالثقة لتحقيق أرباح كبيرة.

الجمهور المُستهدَف

تستهدف منصة “Citybroker” المستثمرين ورجال الأعمال والناس العاديين الذين يرغبون في تحقيق أرباح من استثمارات بسيطة، ووفقاً لإحصائياتنا فإن أعمار عملائنا تتراوح ما بين 25-65، وغالبية التجار من الذكور ومن الطبقة المتوسطة للهيكل الاقتصادي للبلد خاصة بدول الخليج العربي.

استطعنا استهداف تلك الفئة بنجاح من خلال إعلانات حسوب حيث يقوم الشخص المهتم المُحال سواء عن طريق بانراتنا الدعائية بمواقع الناشرين بشبكة الظهور، أو عن طريق روابط الإحالة الخاصّة بمسوّقي شبكة التسويق بالعمولة بتسجيل بياناته في صفحة الهبوط، ومن ثم نبدأ بالتواصل معه.

 إعلانات حسوب .. لماذا؟

يتمثل السبب الرئيسي في انضمامنا إلى منصة إعلانات حسوب في أنها تُعد أكبر وأكثر شبكة تسويق بالعمولة تحقيقاً للأرباح، كما أنها تتمتع بأحدث طرازات المجال التكنولوجي من حيث نظام التتبع والدقة فيما يخص نُظُم الأفيليت.

السبب الثاني هو دعم العملاء وإدارة الحساب الذي تقدمه منصة إعلانات حسوب بطريقة رائعة عن طريق موظفيها من ذوي الخبرة من مديري الحسابات، ودعم الفواتير الشخصية. كما أن تدفق العمل مع منصة إعلانات حسوب كان سلساً، ومثال على ذلك العمل مع قسم التسويق بالعمولة الداخلي.

كما أثبتت نتائج العمل مع منصة إعلانات حسوب لأكثر من 6 أشهر أنها كانت ولا تزال مصدر الإعلام المهيمن المناسب لمنصة “Citybroker”، فكان لدينا تحويل يصل إلى 18٪، وهو ما يعني أن من أصل 100 تاجر مسجل في عروضنا، فإن 18 منهم يُعدوا مستثمرون على المدى الطويل، ويُعتبر هذا عدد كبير جداً عند العمل في هذا المجال خاصة بالعالم العربي.

وأثبتت التجربة التي خضناها من قبل خلال العمل مع شبكات أخرى ذلك أيضاً، فكانت نتائجنا أقل نجاحاً بكثير مما هي عليه مع منصة إعلانات حسوب. تجربتنا مع منصة إعلانات حسوب إيجابية بالتأكيد، لذلك نؤكد على استمرارنا في العمل معها، وعلاوة على ذلك، فقد أصبحت شبكة إعلانات حسوب المصدر الرئيسي لحركة سير كافة جهودنا التسويقية التي تضمنت الإعلان على الشبكات الاجتماعية، والبحث المدفوع والإعلانات الكلاسيكية.

اقرأ أيضًا: قصة نجاح Game Power 7 مع إعلانات حسوب

السر: مدير الحسابات

تُعتبر سرعة رد فعل مدير الحساب عاملاً رئيسياً في التسويق عبر الإنترنت، وأعتقد أن فريق منصة إعلانات حسوب يُدرك تماماً مدى أهمية الاستجابة لإحتياجات التسويق في الوقت المحدد، فلم نواجه أي مشكلة في أي وقت مضى أثناء التفاعل مع مدير الحساب الخاص بنا، بل على العكس فإن مدير الحساب لا يتردد في مساعدتنا وتقديم المشورة لنا خلال جهودنا التسويقية من أجل تحقيق أفضل نتائج من حملاتنا الإعلانية، فمدير الحساب الخبير ذو قيمة كبيرة لدوام واستمرار الحملات الإعلانية بنجاح. وهذا ما وجدناه معهم.

نصيحتي للمعلنين

ركّزوا على طموحات التسويق الخاصة بكم وإبرازها في مجتمع للمسوقين -وهذا ما يسمى بالأفيليت- فباتّباع هذه الطريقة يمكنكم استكشاف أساليب وطرق مختلفة وأكثر إبداعاً لكسب العملاء وبالتالي توسيع دائرة مبيعاتكم في حدود طموحات التسويق الخاصة بكم عبر الانترنت، وأعتقد أن منصة إعلانات حسوب يمكنها أن تحقق لكم حلم الوصول إلى تلك النتائج بطريقة مثالية، وتأكد بأنك سوف تكون راضياً تماماً بنهاية حملتك الدعائية.

كلمات مفتاحية:
هل لديك سؤال أو استفسار عن إعلانات حسوب؟ بامكانك التواصل معنا دائماً على: support@hsoub.com
نقرأ جميع الرسائل التي تصلنا ونجيب عليها خلال 24 ساعة فقط.

2 تعليقان

  1. ABD EL HAK

    حقا انها قصة نجاح يجب على كل من يرغب في اطلاق فكرة او منصة تداول عربية و لكن ان شاء الله سوف نرى ان حسوب وصلت الى ما يجب ان تصل اليه ربما سوف تكون اول طريقة لنبدء في دخول عالم الماركتينج 🙂 !

    بالتوفيق و شكراا لكم

أضف تعليق