قصة نجاح Game Power 7 مع إعلانات حسوب

58%

انخفاض في تكلفة الاستحواذ على اللاعبين باستخدام شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة مقارنة بتكلفة الإعلانات المدفوعة على محركات البحث.

مصدر الزيارات الأول

تصدّرت إعلانات حسوب المركزين الأول والثاني كمصادر للزيارات الجديدة لموقع لعبة إدرينالين خلال فترة الحملة

كانت تلك أهم الإحصاءات التي كشف عنها سليمان شالاتي – مدير التسويق في جيم باور سڤن الشركة الرائدة في نشر وتطوير الألعاب المجانية على شبكة الإنترنت وألعاب الموبايل في العالم العربي والمتعلّقة بالحملات الإعلانية التي أطلقتها الشركة عبر منصّة إعلانات حسوب.

ظهرت شركةجيم باور سيفن عام 2007 كأول شركة عربية بالكامل تعمل في هذا المجال غير المسبوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسريعاً قدمت الشركة أول لعبة أونلاين تم تعريبها وملاءمتها للجمهور العربي، ثم ازدادت القائمة مع ألعاب جديدة وإصدارات متعددة من الألعاب العالمية باللغة العربية مثل:أمل الشعوب، أدرينالين، اللودز وأرافيستا. تتيح الشركة للاعبين مجموعة  منتجات مميزة تنتشر في جميع أنحاء الوطن العربي ودول الاغتراب .

المهمّة: أدرينالين

أدرينالينأرادت جيم باور سيفن تقديم لعبتها الجديدة “أدرينالين” لجمهور المهتمين بالألعاب القتالية المجانية أون لاين بخواص حماسية كبيرة تتوزع من خرائط وأنماط القتال المتنوعة وصولاً الى الأسلحة المبتكرة. الأمر لا يتطلب فقط إيصال اللاعبين لصفحات الهبوط والتعريف باللعبة، لكنه يتطلب أيضاً إكمال المستخدم لعملية التسجيل كاملة وتأكيد بريده الإلكتروني أي الاستحواذ على لاعبين مهتمين حقاً.

الهدف: لاعبون نشطون بأقل تكلفة، وفي وقت قياسي

“أدرينالين” تستهدف عشاق ألعاب الرماية في المنطقة العربية وخصوصا دول الخليج التي تشهد تنافسية كبيرة من شركات الألعاب للاستحواذ على اللاعبين عبر محركات البحث والشبكات الاجتماعية مما يزيد من تكلفة الاستحواذ على المستخدم. لذا، حرصت الشركة على زيادة عدد اللاعبين النشطين في “أدرينالين” وأن تستحوذ لعبتها التي بنيت على احترام القيم والتقاليد العربية على أكبر عدد من اللاعبين المستهدفين وخصوصا في منطقة الخليج العربي بما يضمن لها أكبر انتشار في أسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة.

“بدأنا في الاعتماد على شبكة إعلانات حسوب منذ انطلاقها وكانت هي الوسيلة الأكفأ، الحلول التي طورتها باستمرار وآخرها شبكة التسويق بالعمولة كانت بلا شك أكثر الأدوات التي استخدمناها فاعلية، لهذا السبب قمنا بمضاعفة ميزانيتنا للإنفاق الإعلاني عبر إعلانات حسوب لأكثر من مرة خلال العام الماضي”

سليمان شالاتي، مدير التسويق في جيم باور سفين

الحل: شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة

Affiliateعندما تقدمت جيم باور سيفن لإعلانات حسوب بتحدّي إطلاق حملة لعبة أدرينالين، رشح لها فريق إعلانات حسوب شبكة التسويق بالعمولة كأحد الحلول الإعلانية المتاحة؛ فهي الخيار الأنسب لإدارة الحملة بما يمكن الوصول معه للمستخدم الصحيح في الوقت المناسب وبأقل تكلفة ممكنة، وتقديم نتائج فعالة تساعد في تقديم اللعبة على نطاق واسع لجمهور عريض من اللاعبين المهتمين وتحقيق نسب استحواذ أعلى، والدفع فقط عن كل عملية تسجيل مكتملة وليس على مجرد النقرات.

النتيجة

تزايد عدد اللاعبين بشكل يومي، وتصدّرت إعلانات حسوب المركزين الأول والثاني كمصادر للزيارات الجديدة لموقع لعبة إدرينالين مع تجاوز عدد اللاعبين الذين يرتادونها الـ 100 ألف مشارك في عموم الوطن العربي وبلاد الاغتراب خلال فترة قليلة، وحققت الحملة انخفاضاً 58% في تكلفة الاستحواذ على اللاعبين باستخدام شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة مقارنة بتكلفة الإعلانات المدفوعة على محركات البحث.

تكلفة الاستحواذ على المستخدم من خلال اعلانات حسوب أقل من متوسط  التكلفة التي تحملناها عبر الوسائل الأخرى، فهي أحد أفضل وأهم القنوات الترويجية لألعاب جيم باور سڤن، أعتقد شخصياً اننا سنكون على موعد جديد مع النجاح باستخدام إعلانات حسوب خاصة مع تحضيرنا لإطلاق مجموعة جديدة كلياً من الألعاب الإلكترونية العربية خلال الفترة المقبلة ولعل أقربها اطلاق لعبة ارافيستا من نمط الأنمي”

سليمان شالاتي، مدير التسويق في جيم باور سفين

مفتاح النجاح

أحد مفاتيح النجاح في تحقيق نسب وصول وتحويل مميزة عبر شبكة التسويق بالعمولة هو الطيف الواسع من الخيارات والأدوات المتوفرة للمسوقين للعمل عليها سواء من خلال الترويج للحملات من خلال القوائم البريدية والشبكات الاجتماعية أوالمراجعات التسويقية وحتى الإعلانات المدفوعة عبر شبكة الظهور واستخدام البنرات والتصاميم الإبداعية التي توفرها الحملة، كذلك إتاحة الشبكة لمتابعة كاملة للإحصائيات كعدد النقرات والزوار المحالين للموقع وعدد التحويلات المكتملة من علميات التسجيل.

أنت قصة النجاح القادمة!

نعم، فالحلول الإعلانية المتنوعة التي توفّرها شبكة إعلانات حسوب كفيلة بأن تضمن لك تحقيق أهدافك الإعلانية على الوجه الأكمل، فسواء فضّلت الدفع مقابل كل نقرة بشبكة الظهور، أو مقابل التسجيلات الصحيحة بشبكة التسويق بالعمولة، أو حتى مقابل عدد مرات الظهور بمتجر الإعلانات فحتماً ستجد الخيارات الملائمة لك كمعلن.

تحتاج المزيد من المساعدة؟ فريق  المبيعات في إعلانات حسوب على أتم الاستعداد لمساعدتك ويكون معك خطوة بخطوة .. بادر بالتواصل معنا على sales@hsoub.com، واستعد للنتائج المبهرة!

هل لديك سؤال أو استفسار عن إعلانات حسوب؟ بامكانك التواصل معنا دائماً على: support@hsoub.com
نقرأ جميع الرسائل التي تصلنا ونجيب عليها خلال 24 ساعة فقط.

تعليق واحد

أضف تعليق