إعلانات الفيديو بشكل جديد مع إعلانات حسوب

ولا تزال التطويرات مستمرّة بمنصّة إعلانات حسوب. فبعد التحديثات التي شهدها محرّك الإعلانات أوائل العام الجاري، تطل عليكم إعلانات الفيديو بثوبٍ جديد كلياً، وبمفهوم مختلف عن الإصدار الأول لها؛ ليُحقّق المعلن من خلالها رسالته الإعلانية على أكمل وجه، وفي ذات الوقت يضيف للشبكة الإعلانية نمطاً مختلفاً من الإعلانات يُحدث تنوّعاً يصب في صالح الناشرين، ويحقق تجربة إعلانية أكثر ثراءً للزوّار.

للمُعلنين

نعم .. ستختلف تجربتك بالكليّة مقارنةً بالنسخة السابقة من إعلانات الفيديو. فبدلاً من إضطرارك لإنشاء مقطع فيديو مُخصّص لإعلانك، سيكون بإمكانك استخدام رابط لأيّ من مقاطع الفيديو الخاصة بك سواء على الـ Youtube أو Vimeo مباشرة. تستطيع أيضاً إضافة عنوان للفيديو فيما لا يزيد عن 80 حرفاً ويظهر أسفل مُشغّل الفيديو .

يستطيع المستخدم النقر على مقطع الفيديو وتشغيله من داخل الوحدة الإعلانية ذاتها، أو النقر على عنوان الفيديو ليُحال لصفحة المقطع سواء على الـ Youtube أو الـ Vimeo طبقاً لرابط الفيديو الذي تستخدمه.

يظهر إعلان الفيديو على مواقع الناشرين بالوحدات قياس 336X280 و 250X300 حصراً، وهما أفضل الوحدات لعرض إعلانات الفيديو بشكل مناسب. المثال التالي يوضّح إحدى وحدات الفيديو الإعلانية:

وحدة فيديو إعلانية قياس 336x280

وحدة فيديو إعلانية قياس 336×280

والآن وبعد أن اطّلعت على أهم السّمات الجديدة لإعلانات الفيديو، تعرّف على كيفية إضافة إعلان جديد من تلك النوعية لحملة إعلانية من خلال الخطوات القليلة التالية.

للناشرين

لست بحاجة لإجراء أي تعديل أو تغيير بموقعك لتظهر لك تلك النوعية من إعلانات الفيديو. فقط تأكّد من إدراجك لمكان إعلاني قياس 336X280 أو 250X300؛ فهما القياسان اللذان تظهر بهما إعلانات الفيديو حصراً كما ذكرنا من قبل.

نلقاكم في تطويرات لاحقة 🙂

كلمات مفتاحية: