تغيير سياسة سحب الأرباح في إعلانات حسوب

يسرنا اليوم الإعلان عن سياسة سحب الأرباح الجديدة في إعلانات حسوب والتي نأمل أن تساهم في الإسراع من وتيرة تسليم الأرباح لناشرينا، وتقليل الفترة ما بين تحقيق الأرباح وإمكانية سحبها لأقل مدة زمنية ممكنة.

سحب الأرباح بشكل يومي عبر PayPal

تقضي السياسة الجديدة بتعليق أيّة أرباح مُحقّقة لمدة 30 يوماً يُصبِح بعدها الرصيد غير المُعلّق متاحاً للسحب عبر الباي بال مباشرة خلال 48 ساعة من تاريخ طلب السحب طالما تمّ تخطّى الحد الأدنى للدفع وهو 50 جنيهاً إسترلينياً. هذا يعني أن الآلية القديمة والتي تقضي بإرسال الأرباح لجميع الناشرين بين يومي 1 و 7 من كل شهر إذا ما كان هناك طلباً لسحب الأرباح لم تعد سارية بدءاً من اليوم.

إيقاف إرسال الأرباح عبر الحوالات البنكية

أمّا على الجانب الآخر، فيؤسفنا الإعلان عن إيقاف إرسال الأرباح عبر الحوالات البنكية وذلك بعد تكرار تعليق الحوالات من جهة البنوك، ورفضها وإعادتها لنا لأكثر من 3 مرات في شهر واحد وطلبها عدّة بيانات إضافية عن كل عميل. تسبب ذلك في عدّة مشكلات كتأخير وصول الأرباح الناجم عن إجراءات عمليات التحويل التي باتت أكثر تعقيداً والذي أصبح معه الاستمرار في اعتماد الحوالات البنكية كأحد طرق استلام الأرباح من إعلانات حسوب أمراً مستحيلاً.

المزيد من التحديات

تجدر الإشارة إلى أن العديد من طرق سحب الأرباح الأخرى كانت متاحة في الماضي ك Alert Pay و Western Union، لكن دوماً كانت الرياح تاتي بما لا تشتهي السفن! وفي كل مرة تزداد العقبات أمام إحدى الطرق فنلجأ للأخرى تيسيراً على ناشرينا. لذا، فنحن نتفهّم مدى إنزعاج البعض من القرار -الاضطراري- الأخير، لكنّنا نأمل تفهّمه في ضوء المعطيات السابق ذكرها، مع الوعد بالعمل على إيجاد المزيد من حلول إرسال الأرباح قريباً.

هل لديك سؤال أو استفسار عن إعلانات حسوب؟ بامكانك التواصل معنا دائماً على: support@hsoub.com
نقرأ جميع الرسائل التي تصلنا ونجيب عليها خلال 24 ساعة فقط.

تعليق واحد

  1. علي

    تمام شكرا لكم

    بس كان ضروري انكم ترسلو هذه التغيرات في رسائل عبر البريد للناشرين عندكم حتي يكونو على دراية تامة بهذه التغيرات

    شكرا لكم وتفهمنا موقفكم من تعليق المبالغ

أضف تعليق