أنواع الإعلانات التي توفّرها شبكة الظهور بإعلانات حسوب

لأن شركة حسوب حريصة على تلبية كل ما قد يطلبه روّاد الإعلان والتسويق الالكتروني، فقد زوّدت شبكة إعلاناتها بأحدث التقنيات الإعلانية التي تتميز بالقوة، وفي نفس الوقت ببساطة وسهولة الاستخدام، والملاءمة لكل الأهداف والأغراض الإعلانية. فيما يلي أنواع الإعلانات الخاصة بشبكة الظهور، وشرح مختصر لها :

1-    الإعلان الصّورى (Banner ad).

وهو أكثر أنواع الإعلانات شيوعاً، حيث يظهر الإعلان كصورة ثابتة أو متحركة (بانر banner). وهناك أحجام مختلفة من الإعلانات الصّورية ؛ وذلك لكي يكون بإمكان الناشر (من ينشر الإعلانات على موقعه) أن يختار منها ما يلائم تصميم موقعه. إليك قائمة بكافة أحجام إعلانات البانر التى توفرها حسوب بشبكتها :

2-    الإعلان النصّي (Text Ad)

والذي يستطيع المعلن من خلاله إبراز علامته التجارية بشكل قوى، وإيصال رسالته الإعلانيه بوضوح. حيث تختلف إعلانات حسوب النصيّه عن مثيلاتها بالشبكات الإعلانية الأخرى باعتمادها على طريقة مبتكرة، وهى إظهار صورة بقياس 80*80 بيكسل بجوار محتوى الإعلان النصّي والذى يتكون من (عنوان الإعلان – نص الإعلان). الصورة التالية توضح وحدة إعلانية قياس 300×250 بيكسل يظهر بها إعلانات حسوب النصيّة:

Hsoub-300x250-Text-Ads

3-    إعلان الفيديو (Pre-roll video ad)

وهو نمط إعلاني مختلف، حيث أن الإعلان لا يكون على شكل صورة فقط مثل الـ “بانر” , وإنما فيديو متحرك. هذا النوع أقل شيوعاً، ولا يظهر إلا مع محتوى الفيديو. أي أن إعلان الفيديو لن يظهر بصورة مستقلة، بل سيظهر عند تشغيل أى مقطع فيديو مُدرج بموقع الناشر. توفّر حسوب الحجم 480X360 لاعلانات الفيديو و الذى يلائم نسبة العرض (4:3).للمزيد من التفاصيل، من فضلك اضغط هنا.

4-    الإعلان التفاعلي (Rich-media ad)

وهي صيغة إعلانية فريدة تمكّن المعلنين من دمج نماذج تفاعلية في البانر الإعلاني نفسه. هذا النوع من الإعلانات مفيد جدا لاستخدامه كنموذج للاشتراك في قائمة بريدية من داخل البانر نفسه دون فتح أي نافذة جديدة، وهناك يمكن للزائر ادخال تفاصيله وعنوان بريده الإلكتروني. إزالة الحاجة لدخول صفحات إضافية يختصر الطريق كثيراً ويساهم في رفع نسبة التحويل (تحويل الزواّر الى زبائن) بالنسبة للشركات والمصالح التجارية الساعية الى توسيع قاعدة زبائنها. يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.

مثال لأحد الإعلانات التفاعلية :

Hsoub-Rich-media-ad

جرّب واستكشف!

من المهم أن تدرس جيداً هذه الأنواع الإعلانية وتقرر أيها سوف تستخدم بناءً على ميول زوار موقعك وما يفضلونه. عليك تجربة عدّة صيغ (خاصة من إعلانات البانر) بالأحجام المختلفة، والأماكن المختلفة، لكي تكشف أيّ منها هو الأفضل لك وأيها يدرّ عليك الرّبح الأكبر. عليك أيضا متابعة أداء إعلاناتك وفحص عدد مرات الظهور وعدد النقرات، وإجراء التغييرات اللازمة إن رأيت ان الأداء ليس كما ينبغي.

شاركها!
TwitterFacebookLinkedIntumblrEmail
كلمات مفتاحية: